المتنصرين المضطهدين
مرحبا بك أخى / أختى فى المسيح فى منتدى المتنصرين المضطهدين نحب أن تكونوا معنا وتشاركونا بأرائكم ومقترحاتكم .
الرب يسوع المسيح يبارك حياتكم لمجد أسمه

المتنصرين المضطهدين

ان كان العالم يبغضكم فاعلموا انه قد ابغضني قبلكم
 
الأستقبالالأستقبال  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
من نحن؟
مرحبا بك أخى وأختى فى المسيح انت الأن فى منتدى المؤمنين بالرب يسوع من خلفيه إسلاميه ،الرب الآب ضابط الكل، خالق السماء والأرض، وكل ما يرى وما لا يرى.وبرب واحد يسوع المسيح، ابن اللـه الوحيد، المولود من الآب قبل كل الدهور، نور من نور، إله حق من إله حق، مولود غير مخلوق، مساوٍ للآب في الجوهر، الذي به كان كل شيء، الذي من أجلنا نحن البشر ومن أجل خلاصنا نزل من السماء وتجسد بالروح القدس من مريم العذراء، وصار إنساناً وصلب عنا على عهد بيلاطس البنطي، تألـم ومات ودفن، وقام في اليوم الثالث كما جاء في الكتب، وصعد إلى السماء. وجلس على يمين الآب وسيأتي أيضاً بمجدٍ عظيم ليدين الأحياء والأموات الذي لا فناء لملكه.و(نؤمن) بالروح القدس الرب المحيي، المنبثق من الآب، الذي هو مع الآب والابن يسجد له ويمجد، الناطق بالأنبياء، وبكنسية واحدة جامعة مقدسة رسوليه، ونعترف بمعمودية واحدة لمغفرة الخطايا، ونترجى قيامة الموتى والحياة في الدهر الآتي . آمين الرب يبارككم جميعاً من أختكم المتنصره "كنت مسلمة بنت يسوع"
تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الله لم يستطع حفظ قرآنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنت مسلمة بنت يسوع
Admin
Admin


عدد المساهمات : 34
من أنت؟ : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: الله لم يستطع حفظ قرآنه   2/10/2010, 4:26 am

نسخ أخرى من القرآن محرفة فى مصر يا ازهر
جريدة المصرى اليوم تاريخ العدد السبت ٢٤ نوفمبر ٢٠٠٧ عدد ١٢٥٩ عن مقالة بعنوان [ خطيب مسجد في مطروح يكتشف نسختين محرفتين من القرآن ] كتب علي المصري
العبث بالقرآن الكريم لا يتوقف علي ما يفعله أعداء الإسلام والمسلمين، من إساءات متعمدة إليه والتي كان آخرها ما يعرف بـ «قرآن رابسو».. فأحياناً تأتي الإساءة من أهل القرآن، وذلك ما اكتشفه الشيخ إبراهيم محمود المعداوي، إمام وخطيب مسجد الرحمن الرحيم في مطروح، من وجود نسختين من «القرآن» بهما آيات ناقصة وسور محذوفة بالكامل، رغم أن النسختين من طبعتين مختلفتين، وتمت طباعتهما بتصريح من إدارة البحوث والنشر بمجمع البحوث الإسلامية يحمل رقم ٥٠٢ لحساب دار التراث العربي للطباعة والنشر المصرية، والأخطر أنه تمت مراجعتهما بمعرفة الأزهر الشريف. وعدد المعداوي الأخطاء الواردة في «المصحفين» في رسالة بـ «الفاكس» إلي الدكتور محمد سيد طنطاوي، شيخ الأزهر.
وقال إن سورة الفتح جاءت ناقصة ١٨ آية من بدايتها، وتم استكمالها بالآيات من ٦ إلي ١٦ من سورة «فصلت»، كما وردت سورة الحجرات دون الآيات الـ ١١ الأولي، واستكملت أيضاً بالآيات من ٣٩ وحتي نهاية سورة فصلت. أما سورة المائدة فقد اكتفي بـ ٣٢ آية فقط منها و١٧٢ آية من سورة آل عمران ولم يكملها، وبدأ سورة الأعراف من نهاية الآية ١٨، وتم حذف سورة الأنعام تماماً وغير ذلك من الأخطاء.
المعداوي أكد أنه أرسل الرسالة، لكنه لم يتلق الرد، مشيراً إلي أنه اكتشف وجود نسخة أخري من كتاب الله صادرة عن دار الوليد للطباعة وبها تحريف أبشع علي حد تعبيره..... الباقي بالمرفقات
المرفقات
الله لم يستطع حفظ قرآنه.docx
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(22 Ko) عدد مرات التنزيل 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://motnsroon.own0.com
 
الله لم يستطع حفظ قرآنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتنصرين المضطهدين :: ( القرأن )-
انتقل الى: